إدارة علاقات الزبائن وأثرها على مستويات رضا الزبائن : دراسة تطبيقية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) محافظة ظفار/ أحمد بن سعيد بن علي الشنفري
Material type: TextPublication details: صلالة، عمان: جامعة ظفار, c2013Description: 101 ص: ايض.; 28 slSubject(s): LOC classification:- Theses 0283
Item type | Current library | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|
Thesis | Library Ground Floor | 1 | Not for loan | 0283 | |
Thesis | Library Ground Floor | 2 | Not for loan | 0284 |
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.