إدارة علاقات الزبائن وأثرها على مستويات رضا الزبائن : دراسة تطبيقية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) محافظة ظفار/
الشنفري، أحمد بن سعيد بن علي
إدارة علاقات الزبائن وأثرها على مستويات رضا الزبائن : دراسة تطبيقية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) محافظة ظفار/ أحمد بن سعيد بن علي الشنفري - صلالة، عمان: جامعة ظفار, c2013 - 101 ص: ايض.; 28 sl
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
شركات الاتصالات ----سلطنة عمان
Theses 0283
إدارة علاقات الزبائن وأثرها على مستويات رضا الزبائن : دراسة تطبيقية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) محافظة ظفار/ أحمد بن سعيد بن علي الشنفري - صلالة، عمان: جامعة ظفار, c2013 - 101 ص: ايض.; 28 sl
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
شركات الاتصالات ----سلطنة عمان
Theses 0283