إدارة علاقات الزبائن وأثرها على مستويات رضا الزبائن : دراسة تطبيقية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) محافظة ظفار/

الشنفري، أحمد بن سعيد بن علي

إدارة علاقات الزبائن وأثرها على مستويات رضا الزبائن : دراسة تطبيقية في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) محافظة ظفار/ أحمد بن سعيد بن علي الشنفري - صلالة، عمان: جامعة ظفار, c2013 - 101 ص: ايض.; 28 sl

قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار


شركات الاتصالات ----سلطنة عمان

Theses 0283
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed