تنمية التفكير الإبداعي للطلاب في ضوء استراتيجيات التعلم البنائي : هل يحقق الطالب مستوى تعلم أفضل مع الجماعة مما لو عمل بمفرده ؟ / أسماء زكي محمد صالح.
Material type: TextPublication details: الإسكندرية، مصر : المكتب الجامعي الحديث، 2011 Description: 495 ص. : إيض. ؛ 24 سمISBN:- 9774580496
- LB1590.3 .M842 2011
Item type | Current library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Books | Library First Floor | LB1590.3 .M842 2011 (Browse shelf(Opens below)) | 1 | Available | 19911 |
Browsing Library shelves, Shelving location: First Floor Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | ||||||||
LB1590.3 .M66 2020 التفكير التربوي واستراتيجيات تدريسه : ومضات علمية أكاديمية معاصرة / | LB1590.3 .M66 2020 التفكير التربوي واستراتيجيات تدريسه : ومضات علمية أكاديمية معاصرة / | LB1590.3 .M84 2015 مهارات التفكير : رؤية تربوية معاصرة / | LB1590.3 .M842 2011 تنمية التفكير الإبداعي للطلاب في ضوء استراتيجيات التعلم البنائي : هل يحقق الطالب مستوى تعلم أفضل مع الجماعة مما لو عمل بمفرده ؟ / | LB1590.3 .Q28 2013 نموذج شوارتز وتعليم التفكير : =Swartz model of teaching thinking/ | LB1590.3 .Q28 2014 المرجع في تعليم التفكير | LB1590.3 .R393 2015 التفكير وأنماطه : التفكير الإستدلالي- التفكير الإبداعي- التفكير المنظومي- التفكير البصري / |
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.