العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة نظر المستهلكين الافراد: دراسة ميدانية على الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)/

الكثيري، سالم بن علي بن سعيد

العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة نظر المستهلكين الافراد: دراسة ميدانية على الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)/ سالم بن علي بن سعيد الكثيري - صلالة: جامعة ظفار, c2013 - 160 ص : ايض; 28 سم

قدمت هذه الرسالة استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة في كلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار


الادارة---- شركات الاتصالات

Theses 0317
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed