العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة نظر المستهلكين الافراد: دراسة ميدانية على الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)/
الكثيري، سالم بن علي بن سعيد
العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة نظر المستهلكين الافراد: دراسة ميدانية على الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)/ سالم بن علي بن سعيد الكثيري - صلالة: جامعة ظفار, c2013 - 160 ص : ايض; 28 سم
قدمت هذه الرسالة استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة في كلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة---- شركات الاتصالات
Theses 0317
العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة نظر المستهلكين الافراد: دراسة ميدانية على الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)/ سالم بن علي بن سعيد الكثيري - صلالة: جامعة ظفار, c2013 - 160 ص : ايض; 28 سم
قدمت هذه الرسالة استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة في كلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة---- شركات الاتصالات
Theses 0317