قياس جودة الخدمات العامة من وجهة نظر المستفيدين باستخدام نموذج (SERVPERF): دراسة تطبيقية على الهيئة العامة لحماية المستهلك بسلطنة عمان/
الغافري، مازن بن سالم
قياس جودة الخدمات العامة من وجهة نظر المستفيدين باستخدام نموذج (SERVPERF): دراسة تطبيقية على الهيئة العامة لحماية المستهلك بسلطنة عمان/ مازن بن سالم الغافري - صلالة: جامعة ظفار, 2012 م - 60 ص: ايض; 38 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة
Theses 0231
قياس جودة الخدمات العامة من وجهة نظر المستفيدين باستخدام نموذج (SERVPERF): دراسة تطبيقية على الهيئة العامة لحماية المستهلك بسلطنة عمان/ مازن بن سالم الغافري - صلالة: جامعة ظفار, 2012 م - 60 ص: ايض; 38 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة
Theses 0231