قياس جودة الخدمات العامة من وجهة نظر المستفيدين باستخدام نموذج (SERVPERF): دراسة تطبيقية على الهيئة العامة لحماية المستهلك بسلطنة عمان/

الغافري، مازن بن سالم

قياس جودة الخدمات العامة من وجهة نظر المستفيدين باستخدام نموذج (SERVPERF): دراسة تطبيقية على الهيئة العامة لحماية المستهلك بسلطنة عمان/ مازن بن سالم الغافري - صلالة: جامعة ظفار, 2012 م - 60 ص: ايض; 38 سم

قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار


الادارة

Theses 0231
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed