000 | 01599cam a22003254i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | vtls000132466 | ||
003 | VRT | ||
005 | 20250102223449.0 | ||
008 | 241027s2020 jo g b 000 0 ara c | ||
020 | _a9789957748241 | ||
039 | 9 |
_a202411131231 _baalzain _c202411131231 _daalzain _y202410271139 _zakushoob |
|
040 |
_aSA-RiKSU _bara _cSA-RiAUC _erda _dDUL |
||
050 | 1 | 4 |
_aLB1028.24 _b.F47 2020 |
100 | 1 |
_aفورستر، كولين _924004 |
|
240 | 1 | 0 |
_aAction research for new teachers : evidence-based evaluation of practice. _lArabic |
245 | 1 | 2 |
_aالبحث الإجرائي للمعلمين الجدد : _bتقييم الممارسة القائمة على الأدلة / _cتأليف كولين فورستر، ريتشل إيبرجيسي ؛ ترجمة الدكتورة خديجة فرحان الحميد. |
250 | _aالطبعة الأولى. | ||
264 | 1 |
_aعمان، الأردن : _bدار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع، _c2020 |
|
300 |
_a240 صفحة ؛ _c24 سم |
||
336 |
_aنص _btxt _2rdacontent _3كتاب |
||
337 |
_aبدون وسيط _bn _2rdamedia |
||
338 |
_aمجلد _bnc _2rdacarrier |
||
500 | _aيشتمل على ملاحق. | ||
504 | _aيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ||
650 | 4 |
_aالتخطيط التربوي _2aucsh _91302 |
|
700 | 1 |
_aإيبرجيسي، ريتشل _924005 |
|
700 | 1 |
_aالحميد، خديجة فرحان _924006 |
|
700 | 1 | 2 |
_iترجمة لـ : _aفورستر، كولين، _d1926-. _tAction research for new teachers : evidence-based evaluation of practice _924007 |
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c9861 _d9861 |