000 01599cam a22003254i 4500
001 vtls000132466
003 VRT
005 20250102223449.0
008 241027s2020 jo g b 000 0 ara c
020 _a9789957748241
039 9 _a202411131231
_baalzain
_c202411131231
_daalzain
_y202410271139
_zakushoob
040 _aSA-RiKSU
_bara
_cSA-RiAUC
_erda
_dDUL
050 1 4 _aLB1028.24
_b.F47 2020
100 1 _aفورستر، كولين
_924004
240 1 0 _aAction research for new teachers : evidence-based evaluation of practice.
_lArabic
245 1 2 _aالبحث الإجرائي للمعلمين الجدد :
_bتقييم الممارسة القائمة على الأدلة /
_cتأليف كولين فورستر، ريتشل إيبرجيسي ؛ ترجمة الدكتورة خديجة فرحان الحميد.
250 _aالطبعة الأولى.
264 1 _aعمان، الأردن :
_bدار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع،
_c2020
300 _a240 صفحة ؛
_c24 سم
336 _aنص
_btxt
_2rdacontent
_3كتاب
337 _aبدون وسيط
_bn
_2rdamedia
338 _aمجلد
_bnc
_2rdacarrier
500 _aيشتمل على ملاحق.
504 _aيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
650 4 _aالتخطيط التربوي
_2aucsh
_91302
700 1 _aإيبرجيسي، ريتشل
_924005
700 1 _aالحميد، خديجة فرحان
_924006
700 1 2 _iترجمة لـ :
_aفورستر، كولين،
_d1926-.
_tAction research for new teachers : evidence-based evaluation of practice
_924007
942 _2lcc
_n0
_cBK
999 _c9861
_d9861