000 | 00808nam a2200217 a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | vtls000115121 | ||
003 | VRT | ||
005 | 20250102223340.0 | ||
008 | 150513 2013 000 0 ara d | ||
020 | _a9789957069193 | ||
039 | 9 |
_a201505181034 _baalzain _c201505131046 _dfbaitsaid _c201505131045 _dfbaitsaid _y201505131045 _zfbaitsaid |
|
050 |
_aLB1590.3 _b.Q28 2013 |
||
100 | 1 |
_aقطامي، نايفة _99171 |
|
245 | 1 | 0 |
_aنموذج شوارتز وتعليم التفكير : _b=Swartz model of teaching thinking/ _cنايفة قطامي |
260 |
_aعمان: _bالمسيرة، _c2013 |
||
300 |
_a615ص: _bايض؛ _c24 سم |
||
650 | 0 |
_aالتفكير _x--تعليم وتدريس _95903 |
|
650 | 0 |
_aالذاكرة _921621 |
|
650 | 0 |
_aالفكير الإبداعي _921622 |
|
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c8780 _d8780 |