000 | 00915nam a2200217 a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | vtls000120341 | ||
003 | VRT | ||
005 | 20250102223031.0 | ||
008 | 170518 2017 xx | 0 ara |ra d | ||
020 | _a9789996952418 | ||
039 | 9 |
_a202211021436 _bakushoob _c201805241304 _daalzain _c201805241223 _daalzain _c201805241222 _daalzain _y201705180940 _zakushoob |
|
050 |
_aLB1051 _b.G49 207 |
||
100 | 1 |
_aالغاوية، زوينة _915201 |
|
245 | 1 | 0 |
_aأشركني وسوف أفهم : _bموسوعة تضم 50 استراتيجية تحول الطالب من متلقي الى قائد ومشارك ومعلم / _cزوينة الغاوية |
260 |
_aمسقط : _bدار الوراق، _c2017 |
||
300 |
_a104ص : _bايض؛ _c24سم |
||
650 | 0 |
_aالفروقات الفردية في التعليم. _915202 |
|
650 | 0 |
_aالتدريس. _91789 |
|
650 | 0 |
_aطرق التدريس _93981 |
|
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c5800 _d5800 |