000 | 00980nam a2200217 a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | vtls000119983 | ||
003 | VRT | ||
005 | 20250102224101.0 | ||
008 | 170423 2015 | 0 ara |ra d | ||
020 | _a9789957912338 | ||
039 | 9 |
_a202210311635 _bakushoob _c201705071247 _daalzain _c201705071246 _daalzain _c201705071246 _daalzain _y201704231426 _zakushoob |
|
050 |
_aBF432.3 _b.S55 2015 |
||
100 | 1 |
_aشحرور، أحلام غزاوي _935349 |
|
245 | 1 | 0 |
_aالذكاءات المتعددة وعلاقتها بالكفاءة الذاتية في غدارة الصف لدى معلمي الطلبة الموهوبين والعاديين : _bدراسة مقارنة / _cأحلام غزاوي شحرور |
260 |
_aعمان: _bدار وائل، _c2015 |
||
300 |
_a182ص : _bايض؛ _c24سم |
||
650 | 0 |
_aالموهوبون. _924642 |
|
650 | 0 |
_aالصفوف الدراسية _x--إدارة. _935350 |
|
650 | 0 |
_aالذكاء المتعدد. _935351 |
|
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c15627 _d15627 |