000 00980nam a2200217 a 4500
001 vtls000119983
003 VRT
005 20250102224101.0
008 170423 2015 | 0 ara |ra d
020 _a9789957912338
039 9 _a202210311635
_bakushoob
_c201705071247
_daalzain
_c201705071246
_daalzain
_c201705071246
_daalzain
_y201704231426
_zakushoob
050 _aBF432.3
_b.S55 2015
100 1 _aشحرور، أحلام غزاوي
_935349
245 1 0 _aالذكاءات المتعددة وعلاقتها بالكفاءة الذاتية في غدارة الصف لدى معلمي الطلبة الموهوبين والعاديين :
_bدراسة مقارنة /
_cأحلام غزاوي شحرور
260 _aعمان:
_bدار وائل،
_c2015
300 _a182ص :
_bايض؛
_c24سم
650 0 _aالموهوبون.
_924642
650 0 _aالصفوف الدراسية
_x--إدارة.
_935350
650 0 _aالذكاء المتعدد.
_935351
942 _2lcc
_n0
_cBK
999 _c15627
_d15627