000 | 01411cam a22002651a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | vtls000010917 | ||
003 | VRT | ||
005 | 20250102222536.0 | ||
008 | 120508s2002 ts g|b 000 0 ara d | ||
039 | 9 |
_a202301081108 _bshakra _c201405180933 _daalzain _c201402040218 _dVLOAD _y201205080811 _zlaila |
|
050 |
_aLB1731 _b. O7812 2002 |
||
100 | 1 |
_aأوسترمان، كارين فجلر _93993 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالممارسة التأملية للتربويين : _bمشكلة تحسين مكونات التعليم والحاجة إلى حلها / _cتأليف كارين ف. أوسترمان، روبرت ب. كوتكامب ؛ ترجمة منير محمد الحوراني ؛ راجعه لغويا محمد جهاد جمل. |
246 | 1 | 2 | _aReflective practice for educators : professional development to improve student learning. |
260 |
_aالعين : _bدار الكتاب الجامعي، _c2002 |
||
300 |
_a259 ص. ؛ _c24 سم. |
||
504 | _aببليوجرافية : ص. 253-259. | ||
650 | 7 |
_aالتعلم _92049 |
|
650 | 7 |
_aمديرو المدارس _x--الولايات المتحدة الأمريكية _93994 |
|
650 | 7 |
_aالمدرسون _x--تدريب _y--الولايات المتحدة الأمريكية _93995 |
|
700 | 1 |
_aكوتكامب، روبرت ب. _93996 |
|
700 | 1 |
_aالحوراني، منير محمد _93997 |
|
700 | 1 |
_aجمل، محمد جهاد _93998 |
|
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c1422 _d1422 |