000 01411cam a22002651a 4500
001 vtls000010917
003 VRT
005 20250102222536.0
008 120508s2002 ts g|b 000 0 ara d
039 9 _a202301081108
_bshakra
_c201405180933
_daalzain
_c201402040218
_dVLOAD
_y201205080811
_zlaila
050 _aLB1731
_b. O7812 2002
100 1 _aأوسترمان، كارين فجلر
_93993
245 1 2 _aالممارسة التأملية للتربويين :
_bمشكلة تحسين مكونات التعليم والحاجة إلى حلها /
_cتأليف كارين ف. أوسترمان، روبرت ب. كوتكامب ؛ ترجمة منير محمد الحوراني ؛ راجعه لغويا محمد جهاد جمل.
246 1 2 _aReflective practice for educators : professional development to improve student learning.
260 _aالعين :
_bدار الكتاب الجامعي،
_c2002
300 _a259 ص. ؛
_c24 سم.
504 _aببليوجرافية : ص. 253-259.
650 7 _aالتعلم
_92049
650 7 _aمديرو المدارس
_x--الولايات المتحدة الأمريكية
_93994
650 7 _aالمدرسون
_x--تدريب
_y--الولايات المتحدة الأمريكية
_93995
700 1 _aكوتكامب، روبرت ب.
_93996
700 1 _aالحوراني، منير محمد
_93997
700 1 _aجمل، محمد جهاد
_93998
942 _2lcc
_n0
_cBK
999 _c1422
_d1422