000 | 01172nam a2200205 a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | vtls000007133 | ||
003 | VRT | ||
005 | 20250102223558.0 | ||
008 | 090419 2008 |m 000 0 ara d | ||
039 | 9 |
_a201405211346 _bmalmash _c201402040145 _dVLOAD _c201308181130 _dmalmash _c201210010751 _dmalmash _y200904191421 _zmalmash |
|
050 | _aTheses 038 | ||
100 | 1 |
_aبيت سعيد, سعيد سهيل علي حذنون _926194 |
|
245 | 1 |
_aقياس رضاء المواطنين عن مستوى جودة الخدمات الحكومية بالتطبيق على مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار - سلطنة عمان/ _cسعيد سهيل على حذنون بيت سعيد |
|
260 |
_aالاسكندرية : _bالاكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري , _c2008 م |
||
300 |
_a93 ص: _bأيض; _c29 سم |
||
500 | _aرسالة جامعية غير منشورة | ||
650 | 0 |
_aإدارة -- _xإدارة الجودة الشاملة -- _zمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار -- سلطنة عمان _926195 |
|
700 |
_aاللحلح، احمد عبدالله _926196 |
||
942 |
_2lcc _n0 _cTH |
||
999 |
_c10957 _d10957 |