تدريس الأطفال المصابين بالتوحد: استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / إعداد روبرت كوجل، لن كوجل؛ ترجمة عبد العزيز السرطاوي، وائل أبوجودة
Material type: TextPublication details: دبي: دار القلم، 2003.Description: 440 ص.؛ 24 سمSubject(s): LOC classification:- LC4717.5 .T77 2003
Item type | Current library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Books | Library First Floor | LC4717.5 .T77 2003 (Browse shelf(Opens below)) | 2 | Available | 36127 | |
Books | Library First Floor | LC4717.5 .T77 2003 (Browse shelf(Opens below)) | 1 | Available | 36035 |
Browsing Library shelves, Shelving location: First Floor Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | |||||
LC4705 .W57 2002 تدريس الأطفال ذوي صعوبات التعلم في الصفوف العادية / | LC4710.G7 R45 2011 Dyslexia / | LC4717.5 .T77 2003 تدريس الأطفال المصابين بالتوحد: استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / | LC4717.5 .T77 2003 تدريس الأطفال المصابين بالتوحد: استراتيجيات التفاعل الإيجابية وتحسين فرص التعلم / | LC4718 .B64 2018 اضطرابات طيف التوحد الأسس والخصائص والاستراتيجيات الفاعلة : | LC4801 .A73 2007 أساليب معالجة الاضطرابات السلوكية/ | LC4801 .W45 2014 الاضطرابات الانفعالية والسلوكية: النظرية والتطبيق / |
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.