Image from Google Jackets

قياس رضاء المواطنين عن مستوى جودة الخدمات الحكومية بالتطبيق على مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار - سلطنة عمان/ سعيد سهيل على حذنون بيت سعيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: الاسكندرية : الاكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري , 2008 مDescription: 93 ص: أيض; 29 سمSubject(s): LOC classification:
  • Theses 038
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Library Ground Floor Theses 038 (Browse shelf(Opens below)) 1 Not for loan 038
Browsing Library shelves, Shelving location: Ground Floor Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Theses 0374 أثر توزيعات الارباح على اسعار الاسهم: دراسة تطبيقية في عينة من الشركات المدرجة في سوق مسقط للاوراق المالية (قطاع الصناعة والخدمات( بسلطنة عمان للفترة 2008 - 2012 م/ Theses 0378 أثر بيئة العمل السلبية على ضغوط العمل: دراسة ميدانية في بنك مسقط بمحافظة ظفار/ Theses 0378 أثر بيئة العمل السلبية على ضغوط العمل: دراسة ميدانية في بنك مسقط بمحافظة ظفار/ Theses 038 قياس رضاء المواطنين عن مستوى جودة الخدمات الحكومية بالتطبيق على مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار - سلطنة عمان/ Theses 0380 أثر اداء ادارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة ميدانية في شركة الصفوة بمحافظة ظفار/ Theses 0380 أثر اداء ادارة الموارد البشرية في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة ميدانية في شركة الصفوة بمحافظة ظفار/ Theses 0382 تقييم أداء الادارة المالية في شركات القطاع الخاص : دراسة ميدانية في شركة صلالة لخدمات الموانئ بمحافظة ظفار/

رسالة جامعية غير منشورة

There are no comments on this title.

to post a comment.
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed