أثر تطبيق أخلاقيات المزيج التسويقي على ولاء المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي مياه برزمان

اللمكي، أحمد خلفان حميد

أثر تطبيق أخلاقيات المزيج التسويقي على ولاء المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي مياه برزمان / أحمد خلفان حميد اللمكي - صلالة: جامعة ظفار، 2015 - 103ص: ايض؛جداول 30سم


شركة برزمان الوطنية -عمان
مياه برزمان-تسويق
حماية المستهلك
المزيج التسويقي

Thesis 0775
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed