أثر تطبيق أخلاقيات المزيج التسويقي على ولاء المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي مياه برزمان
اللمكي، أحمد خلفان حميد
أثر تطبيق أخلاقيات المزيج التسويقي على ولاء المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي مياه برزمان / أحمد خلفان حميد اللمكي - صلالة: جامعة ظفار، 2015 - 103ص: ايض؛جداول 30سم
شركة برزمان الوطنية -عمان
مياه برزمان-تسويق
حماية المستهلك
المزيج التسويقي
Thesis 0775
أثر تطبيق أخلاقيات المزيج التسويقي على ولاء المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي مياه برزمان / أحمد خلفان حميد اللمكي - صلالة: جامعة ظفار، 2015 - 103ص: ايض؛جداول 30سم
شركة برزمان الوطنية -عمان
مياه برزمان-تسويق
حماية المستهلك
المزيج التسويقي
Thesis 0775