أثر الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية لدى المستهلكين في سوق الخدمات العماني (صلالة)
الرواس، احمد حسن مسلم
أثر الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية لدى المستهلكين في سوق الخدمات العماني (صلالة) / أحمد حسن مسلم الرواس - صلالة: جامعة ظفار، 2016 - 91ص: جداول؛ايض 30سم
سوق الخدمات-صلالة-عمان
الخدمات-تسويق
الخداع التسويقي
Thesis 01127
أثر الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية لدى المستهلكين في سوق الخدمات العماني (صلالة) / أحمد حسن مسلم الرواس - صلالة: جامعة ظفار، 2016 - 91ص: جداول؛ايض 30سم
سوق الخدمات-صلالة-عمان
الخدمات-تسويق
الخداع التسويقي
Thesis 01127