تقيم جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية وأثرها على رضاء العملا ء /
جعبوب، ليلى سعيد محمد
تقيم جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية وأثرها على رضاء العملا ء / ليلى سعيد محمد جعبوب - صلالة: جامعة ظفار، 2017 - 104ص: جداول؛ايض 30سم
بنك نزوى الإسلامي-صلالة-عمان
الخدمات المصرفية الإلكترونية
البنوك-خدمات
Thesiss 01343
تقيم جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية وأثرها على رضاء العملا ء / ليلى سعيد محمد جعبوب - صلالة: جامعة ظفار، 2017 - 104ص: جداول؛ايض 30سم
بنك نزوى الإسلامي-صلالة-عمان
الخدمات المصرفية الإلكترونية
البنوك-خدمات
Thesiss 01343