استراتيجية تنويع المنتجات وأثرها في قيمة المنظمة :دراسة تطبيقية في شركة أعلاف ظفار
العنسي، أحمد سعيد سالم
استراتيجية تنويع المنتجات وأثرها في قيمة المنظمة :دراسة تطبيقية في شركة أعلاف ظفار / أحمد سعيد سالم العنسي - صلالة: جامعة ظفار، 2015 - 73ص: ايض؛جداول 30سم
شركة اعلاف ظفار-عمان
منتجات الألبان-صناعة وتجارة
الأعلاف-صناعة وتجارة
Thesiss 0827
استراتيجية تنويع المنتجات وأثرها في قيمة المنظمة :دراسة تطبيقية في شركة أعلاف ظفار / أحمد سعيد سالم العنسي - صلالة: جامعة ظفار، 2015 - 73ص: ايض؛جداول 30سم
شركة اعلاف ظفار-عمان
منتجات الألبان-صناعة وتجارة
الأعلاف-صناعة وتجارة
Thesiss 0827