استراتيجية تنويع المنتجات وأثرها في قيمة المنظمة :دراسة تطبيقية في شركة أعلاف ظفار

العنسي، أحمد سعيد سالم

استراتيجية تنويع المنتجات وأثرها في قيمة المنظمة :دراسة تطبيقية في شركة أعلاف ظفار / أحمد سعيد سالم العنسي - صلالة: جامعة ظفار، 2015 - 73ص: ايض؛جداول 30سم


شركة اعلاف ظفار-عمان
منتجات الألبان-صناعة وتجارة
الأعلاف-صناعة وتجارة

Thesiss 0827
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed