دور العلامة التجارية في التأثير على سلوك المستهلك
المشيخي،حسن محمد أحمد
دور العلامة التجارية في التأثير على سلوك المستهلك / حسن محمد أحمد المشيخي - صلالة: جامعة ظفار، 2017 - 99ص: ايض؛ 30سم
شركة الصفا للأغذية-صلالة-عمان
العلامات التجارية
الأغذية-تسويق
المستهلكون
Thesiss 01538
دور العلامة التجارية في التأثير على سلوك المستهلك / حسن محمد أحمد المشيخي - صلالة: جامعة ظفار، 2017 - 99ص: ايض؛ 30سم
شركة الصفا للأغذية-صلالة-عمان
العلامات التجارية
الأغذية-تسويق
المستهلكون
Thesiss 01538