أثر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للمستهلكين /
سلومي، سلامة رجب عوض
أثر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للمستهلكين / إعداد سلامة رجب عوض سلومي. - ط، 111 ورقة : إيضاحيات ؛ 30 سم + 1 قرص ضوئي مليزر (4 ¾ بوصة)
جامعة ظفار--(ماجستير)رسالة جامعية
التواصل الاجتماعي.
. التسوق
السلوك الشرائي.
رسالة جامعية.
HV40.S56 2023
أثر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للمستهلكين / إعداد سلامة رجب عوض سلومي. - ط، 111 ورقة : إيضاحيات ؛ 30 سم + 1 قرص ضوئي مليزر (4 ¾ بوصة)
جامعة ظفار--(ماجستير)رسالة جامعية
التواصل الاجتماعي.
. التسوق
السلوك الشرائي.
رسالة جامعية.
HV40.S56 2023