أثر الكلمة المنطوقة إلكترونيا على قرار شراء المستهلك لهواتف نقالة جديدة
نهى سعيد علي ، العمري
أثر الكلمة المنطوقة إلكترونيا على قرار شراء المستهلك لهواتف نقالة جديدة / نهى سعيد علي العمري - صلالة: جامعة ظفار، 2020 - 117ص : ايض؛ 30سم
الهواتف النقالة
التسويق الألكتروني
جامعة ظفار-عمان
02019
أثر الكلمة المنطوقة إلكترونيا على قرار شراء المستهلك لهواتف نقالة جديدة / نهى سعيد علي العمري - صلالة: جامعة ظفار، 2020 - 117ص : ايض؛ 30سم
الهواتف النقالة
التسويق الألكتروني
جامعة ظفار-عمان
02019