أثر إدراك العملاء لتعدد شركات الطيران على الميزة التنافسية
مصطفى، أحمد توفيق
أثر إدراك العملاء لتعدد شركات الطيران على الميزة التنافسية / أحمد توفيق مصطفى - صلالة: جامعة ظفار، 2018 - 91ص: جداول؛ايض 30سم
شركات الطيران-محافظة ظفار
الاستراتيجية التنافسية
شركات الطيران-تنظيم إدارة
Thesis 01519
أثر إدراك العملاء لتعدد شركات الطيران على الميزة التنافسية / أحمد توفيق مصطفى - صلالة: جامعة ظفار، 2018 - 91ص: جداول؛ايض 30سم
شركات الطيران-محافظة ظفار
الاستراتيجية التنافسية
شركات الطيران-تنظيم إدارة
Thesis 01519