أثر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية/
جعبوب، أحمد بن سالم سعيد
أثر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية/ أحمد بن سالم سعيد جعبوب - صلاله: جامعة ظفار, 2012 م - 74 ص: ايض; 38 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة
التسويق---- الادارة
Theses 0176
أثر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية/ أحمد بن سالم سعيد جعبوب - صلاله: جامعة ظفار, 2012 م - 74 ص: ايض; 38 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة
التسويق---- الادارة
Theses 0176