العلاقة بين مستويات الحاجة إلى مواصفات المفكر الاستراتيجي ومستويات توفرها: دراسة ميدانية في شركة صلالة لخدمات الموانئ /
زعبنوت، بخيت سالم مسلم
العلاقة بين مستويات الحاجة إلى مواصفات المفكر الاستراتيجي ومستويات توفرها: دراسة ميدانية في شركة صلالة لخدمات الموانئ / بخيت سالم مسلم زعبنوت - صلالة: جامعة ظفار، 2014 - 96ص: ايض؛جداول؛ 30سم
شركة صلالة لخدمات الموانئ
الشركات-تنظيم وإدارة
Thesis0548
العلاقة بين مستويات الحاجة إلى مواصفات المفكر الاستراتيجي ومستويات توفرها: دراسة ميدانية في شركة صلالة لخدمات الموانئ / بخيت سالم مسلم زعبنوت - صلالة: جامعة ظفار، 2014 - 96ص: ايض؛جداول؛ 30سم
شركة صلالة لخدمات الموانئ
الشركات-تنظيم وإدارة
Thesis0548