دور شبكات التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية
البوسعيدي، ماجد بن سعيد بن خلفان
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية /ماجد سعيد خلفان البوسعيدي؛ إشراف زروق عثمان محمد - صلالة: جامعة ظفار , 2022 - 86ص: ايض ; 30سم
شركة أوريدو للاتصالات----عمان.
شبكات التواصل الاجتماعي
العلامات التجارية
Thesis 025010
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية /ماجد سعيد خلفان البوسعيدي؛ إشراف زروق عثمان محمد - صلالة: جامعة ظفار , 2022 - 86ص: ايض ; 30سم
شركة أوريدو للاتصالات----عمان.
شبكات التواصل الاجتماعي
العلامات التجارية
Thesis 025010