أستراتيجية المنافسة وأثرها في تعزيز القيمة السوقية للمنظمة: دراسة ميدانية في شركة الصفوة بمحافظة ظفار /
تبوك، مسلم بن أحمد محاد
أستراتيجية المنافسة وأثرها في تعزيز القيمة السوقية للمنظمة: دراسة ميدانية في شركة الصفوة بمحافظة ظفار / مسلم بن أحمد تبوك - صلالة: جامعة ظفار, c2014 - 80ص : ايض; 28 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة من كلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
المنافسة التجارية ----الادارة العامة
Theses 0408
أستراتيجية المنافسة وأثرها في تعزيز القيمة السوقية للمنظمة: دراسة ميدانية في شركة الصفوة بمحافظة ظفار / مسلم بن أحمد تبوك - صلالة: جامعة ظفار, c2014 - 80ص : ايض; 28 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة من كلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
المنافسة التجارية ----الادارة العامة
Theses 0408