أثر الإعلان الإلكتروني على اتجاه السلوك الشرائي للمستهلكين العمانين لعطور لاكوست
المعشني، جميلة علي مسلم
أثر الإعلان الإلكتروني على اتجاه السلوك الشرائي للمستهلكين العمانين لعطور لاكوست / جميلة علي مسلم المعشني - صلالة: جامعة ظفار، 2017 - 134ص: جداول؛ايض 30سم
الإعلان الإلكتروني
لاكوست-إعلان
العطور-صناعة وتجارة
Thesiss 01471
أثر الإعلان الإلكتروني على اتجاه السلوك الشرائي للمستهلكين العمانين لعطور لاكوست / جميلة علي مسلم المعشني - صلالة: جامعة ظفار، 2017 - 134ص: جداول؛ايض 30سم
الإعلان الإلكتروني
لاكوست-إعلان
العطور-صناعة وتجارة
Thesiss 01471