أثر التسويق الريادي على الاستراتيجيات التسويقة لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسلطنة عمان /

الشنفري، مروة أحمد سالم مرعي

أثر التسويق الريادي على الاستراتيجيات التسويقة لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسلطنة عمان / إعداد مروة أحمد سالم مرعي الشنفري. - ط، 78 ورقة : إيضاحيات ؛ 30 سم + 1 قرص ضوئي مليزر (4 ¾ بوصة)

جامعة ظفار--(ماجستير)رسالة جامعية


التسويق----ادارة
.التسويق
استراتيجيات التسويق.


رسالة جامعية.

HF5415.G74 2023
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed