تأثير إدارة علاقات الزبون في تحقيق ولاء الزبون من خلال جودة الخدمة كمتغير وسيط /
اليافعي، صالح علي عبدالله
تأثير إدارة علاقات الزبون في تحقيق ولاء الزبون من خلال جودة الخدمة كمتغير وسيط / صالح علي عبدالله اليافعي؛ إشراف الدكتور فارس الشبيري. - ورقة :84 إيضاحيات؛ 30سم.
جامعة ظفار -- (ماجستير) رساله جامعية، .
ببليوجرافيا: الأوراق 84 - 69 .
خدمات العملاء
خدمات العملاءx/تنظيم وإدارة
شركات الإتصالات x/تنظيم وإدارة z/عمان
التسويق
رساله جامعية.
HF5415.3.Y34 2022
تأثير إدارة علاقات الزبون في تحقيق ولاء الزبون من خلال جودة الخدمة كمتغير وسيط / صالح علي عبدالله اليافعي؛ إشراف الدكتور فارس الشبيري. - ورقة :84 إيضاحيات؛ 30سم.
جامعة ظفار -- (ماجستير) رساله جامعية، .
ببليوجرافيا: الأوراق 84 - 69 .
خدمات العملاء
خدمات العملاءx/تنظيم وإدارة
شركات الإتصالات x/تنظيم وإدارة z/عمان
التسويق
رساله جامعية.
HF5415.3.Y34 2022