التسويق : مدخل لقضايا تسويقية معاصرة = Marketing : Approach to contemporary marketing issues /
عباس، علاء
التسويق : مدخل لقضايا تسويقية معاصرة = Marketing : Approach to contemporary marketing issues / Marketing: approach contemporary marketing issue علاء عباس - الاسكندرية : الدار الجامعية، 2013. - 552 ص : ايض ؛ 24 سم.
يحتوى على قائمة بالمراحع
9789774222720
التسويق
HF5415.13 / .A23 2013
التسويق : مدخل لقضايا تسويقية معاصرة = Marketing : Approach to contemporary marketing issues / Marketing: approach contemporary marketing issue علاء عباس - الاسكندرية : الدار الجامعية، 2013. - 552 ص : ايض ؛ 24 سم.
يحتوى على قائمة بالمراحع
9789774222720
التسويق
HF5415.13 / .A23 2013