إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهمية إلى القرارات التسويقية /
الورثيلاني، لرادي سفيان
إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهمية إلى القرارات التسويقية / لرادي سفيان الورثيلاني - عمان : دار أسامةللشر، 2016. - 256 ص. : ايض؛ 24 سم.
9789957226589
العلامات التجارية----تنظيم وإدارة.
التسويق.
HD69.B7 / .W75 2016
إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهمية إلى القرارات التسويقية / لرادي سفيان الورثيلاني - عمان : دار أسامةللشر، 2016. - 256 ص. : ايض؛ 24 سم.
9789957226589
العلامات التجارية----تنظيم وإدارة.
التسويق.
HD69.B7 / .W75 2016