أثر الترويج على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية في الشركة العمانية للاتصالات/
صفرار، حامد بن سعيد محمد
أثر الترويج على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية في الشركة العمانية للاتصالات/ حامد بن سعيد محمد صفرار - صلالة: جامعة ظفار, 2012 م - 87 ص: ايض; 38 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة
Theses 0221
أثر الترويج على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية في الشركة العمانية للاتصالات/ حامد بن سعيد محمد صفرار - صلالة: جامعة ظفار, 2012 م - 87 ص: ايض; 38 سم
قدم هذا البحث استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة
Theses 0221