العلاقة بين تطور حجم المبيعات وإدارة الجوده للمنتجات : دراسة ميدانية في شركة صلاله للمعكرونة/
باعمر، علوي بن سالم بن عبدالله
العلاقة بين تطور حجم المبيعات وإدارة الجوده للمنتجات : دراسة ميدانية في شركة صلاله للمعكرونة/ علوي بن سالم بن عبدالله - صلاله: جامعة ظفار, 2012 م - 70 ص: ايض; 38 سم
قدمت هذه الدراسة استكمالا لمتطلبات درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة
Theses 0207
العلاقة بين تطور حجم المبيعات وإدارة الجوده للمنتجات : دراسة ميدانية في شركة صلاله للمعكرونة/ علوي بن سالم بن عبدالله - صلاله: جامعة ظفار, 2012 م - 70 ص: ايض; 38 سم
قدمت هذه الدراسة استكمالا لمتطلبات درجة الماجستير في الادارة بكلية التجارة والعلوم الادارية بجامعة ظفار
الادارة
Theses 0207