دراسة تطبيقة لأثر إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي "الإنستجرام" في الترويج لمهرجان صلالة 2016

فاضل،سالم عبدالله سهيل

دراسة تطبيقة لأثر إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي "الإنستجرام" في الترويج لمهرجان صلالة 2016 / سالم عبدالله سهيل فاضل - 82ص: ،جامعة ظفار 2016 - 82ص: جداول؛ايض 30سم


مهرجان صلالة2016-صلالة-عمان
وسائل التواصل الاجتماعي
التسويق

Thesis 01171
New Arrivals

Loading...

Contact Us

Library: Location maps

Phone: 00968 2323 7091 Email: Ask us a question

Library Hours

Sunday - Thursday 7:30AM - 8:00 PM

Friday - Saturday Closed